الخميس 17/06/2021
08:58 بتوقيت المكلا
مدير عام مديرية شبام يقود حملة لإزالة العشوائيات على الخط العام بمدينة حوطة احمد بن زين وضواحيها
شبام/ موقع مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت: 03/إبريل/2021م
news_20210401_09.jpg
قام مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب برفقة مدير أمن مديرية شبام الملازم وحيد محمد علي بن طالب ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية عمروا بن طالب صباح اليوم الخميس بحملة شاملة لإزالة العشوائيات بالخط العام بعد تحذير سابق في الاسبوع الماضي .
واستهدفت الحملة كافة العشوائيات المبني منه والقائم  على الخط العام بمدينة الحوطة وحتى منطقة قريو بما فيها المباني العشوائية في مفرقي الفغوة والعالمية والتي ألحقت الأضرار بمصلحة المواطن العامة بالمديرية.
وأوضح المدير العام بأن حملة إزالة العشوائيات بمنطقة حوطة احمد بن زين تأتي بتعاون من وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء الأستاذ عصام جبريش الكثيري  إلى جانب  تعاون مدير أمن مديرية شبام الملازم وحيد محمد في ضهوره الأول في المديرية .
وأكد مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب على أن السلطة المحلية بالمديرية تسعى إلى معالجة الكثير من مشاكل مدينة حوطة احمد بن زين والمديرية بشكل عام حيث تاتي هذه الحملة انطلاقا لمشاريع قادمة باذن الله .
وعبر مواطنوا المديرية عن سعادتهم بالحملة التي لطالما انتظرها أهالي منطقة الحوطة والمديرية بشكل عام موكدين دعمهم للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب.
الجدير بالذكر ما ابدا به من تعاون المواطن هلال بن طالب مالك  المبنى العشوائي بمنطقة الفغوة  موكدا دعمه للنظام والدولة  .


  • إقرا ايضاً