الخميس 17/06/2021
07:38 بتوقيت المكلا
ردم وترميم الحفريات بالخط العام وتهيئة مدخل حي شحوح
سيئون/ موقع مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس:21/يناير/2021م
news_20210120_03.jpg
قام الفريق الشبابي التطوعي بحي شحوح ظهر ومساء الثلاثاء 19 يناير الجاري بردم وترميم بعض الحفريات الكبيرة بالخط العام بالحي بمادة الاسفلت الى جانب تهيئة وسفلتة المدخل الرئيسي بالحي..
اوضح ذلك الاخ/ شوقي الدباء عاقل حي شحوح الذي اشار الى ان الشباب المتطوعين من ابناء الحي وبجهود ذاتية قاموا بردم بعض الحفريات الكثيرة التي يعاني منها المواطنين بالحي بسبب مياه المجاري السائبة اضافة ماخلفته الامطار الاخيرة من اضرار بالخط العام والوحيد بالحي ..
مشيرا الى ان خط  حي شحوح بحاجة الى لفتة سريعة وجاده من قبل الجهات المختصة ممثلة بالسلطة المحلية والاشغال العامة لادراجة ضمن المشاريع العاجلة بالمديرية..
مشيدا بتوجيهات وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وبمتابعة وجهود مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ/ محمد عوض العامري  واهتمامهم بتطوير الخدمات الاساسية بالحي..
لافتا الى ان الحي يفتقد للكثير من الخدمات الاساسية كالمدارس والمراكز الصحية وخدمات الهاتف ..
حيث توجد بالحي الذي يبلغ تعداده السكاني اكثر من (14) الف نسمة مدرسه اساسية واحده للبنين واخرى للبنات ووحدة صحية يرتادها يوميا المئات من المواطنين.
شاكرا في ختام تصريحه تعاون مقاول مشروع سفلتة خط النفط الذي امدهم بسيارتين صغيرتين من الازفلت الى جانب تعاون ومجهودات الفريق التطوعي من شباب الحي المنفذين لهذا العمل وغيرها من الاعمال التي يقومون بها طواعية لاظهار الحي بالصورة الجميلة، رغم اللامبالاة وعدم الاحساس بالمسئولة من قبل بعض المواطنين هداهم الله في ترك مياه المجاري سائبة في الخط الامر الذي يحتاج الى اجراءات صارمة من قبل الجهات المختصة.


  • إقرا ايضاً