السبت 04/04/2020
08:40 بتوقيت المكلا
مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية سيئون ينفذ حملة نزول ميدانية للمطاعم ومرافق التغذية بمديرية سيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الاربعاء: 11/مارس/2020م
news_20200310_04.JPG
نفذ قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية سيئون بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان وطلاب المعهد الصحي  بمديرية سيئون حملة تفتيش ورقابة شاملة للمطاعم ومرافق التغذية بمديرية سيئون لضبط المخالفين وإلزامهم وإرشادهم بالاشتراطات الصحية والنظافة وذلك بتوجيهات من مدير عام مديرية سيئون.
حيث شملت الحملة المطاعم ومرافق التغذية بمديرية سيئون بهدف التثقيف الصحي والإطلاع على مستوى النظافة والعاملين فيها ومتابعة الإجراءات القانونية من التراخيص الخاصة لمزاولة العمل للمطاعم وبطائق اللياقة الطبية للعاملين والتي استمرت قرابة 45 يوما.
حيث ثمن المدير العام لمديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري جهود مكتب الأشغال العامة والطرق والمكاتب العاملة ضمن الحملة على الدور الرقابي على المطاعم لضبطها والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية المطلوبة وذلك طبقا للقوانين واللوائح المنظمة و حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والزائرين للمدينة.
وأهاب المدير العام على ضرورة نشر الوعي الصحي والتحذير من خطورة تفشي الأمراض والأوبئة، مؤكدا أنه سيتم ضبط المخالفين وإحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، داعيا المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي مخالفة يجدونها.
بدوره أشاد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس حسين بن عبدالعزيز بدور إدارة المطاعم في الاستجابة العالية للفريق الميداني بما يسهم في تحسين مستوى أدائها والسلامة العامة.
هذا وقد وسبق تنفيذ حملة تفتيش ونزول ميداني على مصانع المياه ومحلات تحلية المياه بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية.





  • إقرا ايضاً