السبت 04/04/2020
09:13 بتوقيت المكلا
اعتماد مشروع سفلتت الخط الفرعي لمنطقتي ( الجدفرة _ لنف) والفريق الهندسي يبدأ اجراءات المسح والدراسة
رخية/ موقع مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء: 10/مارس/2020م
news_20200309_05.jpg
في إطار الأهتمام الخاص الذي توليه قيادتي السلطة المحليه بالوادي والصحراء ومديرية رخية ممثله بالاستاذ/عصام حبريش الكثيري وكيل المحافظ لشؤون الوادي والصحراء والأخ/حمد عمر بن عجيان مدير عام مديرية رخية بالبنية التحتية.
قام صباح اليوم السبت فريق هندسي مكلف من مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء بإجراء المسح والدراسه لمشروع سفلتت الخط الفرعي لمنطقتي الجدفرة ولنف.
واثناء نزول الفريق للمنطقة تم عمل دراسه ومسح وقياس للمسافات من امام الوحده الصحيه مروراً بمجرى شعب الخر ومنطقة الجدفرة  وسيواصل الفريق عملية المسح والدراسه وصولاً إلى منطقة لنف وذلك بطول 2كيلو متر.
ويأتي هذا الأعتماد في إطار مشروع سفلتت عدد من الخطوط الفرعيه بالمديرية بتمويل من السلطة المحليه بالوادي والصحراء من حصة مبيعات النفط.
وعبر الأهالي عن ارتياحهم بهذه الخطوه الطيبة مقدمين الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء والمديرية على جهودهم المبذوله وتجاوبهم في سبيل اعتماد مشروع سفلتت الخط الفرعي للمنطقة.
وقدم الفريق الهندسي شكره وتقديره للمهندس/جهاد عمر بالطيف على كرم الضيافه وحسن الاستقبال والتعاون وتذليل الصعاب وتسهيل عمل الفريق اثناء النزول.




  • إقرا ايضاً